“الفيصل” يُنيب “بدر بن سلطان” لإمارة منطقة مكة خلال إجازته السنوية

أعلنت إمارة منطقة مكة المكرّمة، اليوم عبر حسابها بموقع “تويتر”، إن أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل، أناب الأمير بدر بن سلطان؛ للقيام بمهام إمارة مكة المكرّمة خلال فترة إجازته السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *