“الخدمة المدنية” تربط جميع خدماتها الإلكترونية بـ “أبشر” بداية من 15 يناير

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، إنها تعتزم ربط جميع خدماتها الإلكترونية بـ “أبشر”، ابتداءً من 15 يناير المقبل.

وأضافت الوزارة: تعزيزاً لأمان الخدمات المُقدمة للعملاء وتيسيراً على المستفيدين، نفيدكم بأنه ابتداءً من ٢٠٢٠/١/١٥ م، سيكون الدخول إلى جميع خدمات وزارة الخدمة المدنية الإلكترونية عبر خدمة النفاذ الموحّد “أبشر”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *