أعلنت وزارة الخدمة المدنية، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، إنها تعتزم ربط جميع خدماتها الإلكترونية بـ “أبشر”، ابتداءً من 15 يناير المقبل.
وأضافت الوزارة: تعزيزاً لأمان الخدمات المُقدمة للعملاء وتيسيراً على المستفيدين، نفيدكم بأنه ابتداءً من ٢٠٢٠/١/١٥ م، سيكون الدخول إلى جميع خدمات وزارة الخدمة المدنية الإلكترونية عبر خدمة النفاذ الموحّد “أبشر”.
