بعد انتظار 7 أعوام .. سيدة ترزق بـ 3 توائم في الطائف

بعد سبع سنوات من الانتظار، أنهت وحدة الخصوبة وتأخر الإنجاب بمجمع الملك فيصل الطبي، معاناة ثلاثينية من عدم الإنجاب .

وأوضح المتحدث باسم صحة الطائف سراج الحميدان ، أن المريضة تبلغ من العمر ٣٦ عاما، متزوجة لها ٧ سنوات ولم تنجب، وقد تم تحويلها إلى وحدة الخصوبة قبل عام وتشخيص حالتها وتقرر لها عمل تلقيح اصطناعي، ونجح الحمل في المحاولة الثانية للتلقيح ، مبيناً أنه أجريت لها الولادة بعملية قيصرية وأنجبت (ذكرين وأنثى) وهم بحالة جيدة؛ وفقاً لـ “عكاظ”.

تعليق واحد على “بعد انتظار 7 أعوام .. سيدة ترزق بـ 3 توائم في الطائف

د. حمزة المغربي

اللهم بارك لوالديهم و أسعدهم بهم و بارك فيهم و احفظهم من كل سوء و اجعلهم قرّة أعين لوالديهم،
وارزق و أكرم يا جواد و يا كريم كل من رجاك و لاذ بحماك و طمع بجزيل نوالك و إنعامك و واسع فضلك و إحسانك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *