النائب العام يوجه بالقبض على مطلقي النار بمهرجان الإبل

وجه النائب العام بالقبض على ثلاثة أشخاص من المتهمين اعترض احدهم إبل مشارك خليجي أمام احدى البوابات الخارجية لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل وأطلق النار في الهواء من مركبته ولاذوا بالفرار .

وتمكنت الجهات المختصة بشرطة منطقة الرياض ، من تحديد هويتهم والقبض على المتهم الرئيسي المواطن عبدالله بن بداح راجح ال بريك، والمشتبه بهم، المواطن هلال بن عايض بن دغيثر الشيباني، و المواطن عبدالله بن عايض بن دغيثر الشيباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *