افتتاح مقر دار “آسيه بنت مزاحم” لتحفيظ القرآن كريم بوادي الدواسر

افتتح نائب رئيس جمعية بصائر لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة وادي الدواسر الشيخ عبدالله بن سعد ال غلفيص دار آسية بنت مزاحم لتحفيظ القرآن الكريم بالولامين، لتنضم إلى باقي الدور النسائية بالمحافظة حيث يبلغ عدد الدور التي تم بناء مقر لها 11 دارًا ، وإجمالي الدور النسائية بالمحافظة 26 دارًا نسائية تعمل جميعها لخدمة كتاب الله .

جاء ذلك وسط حضور عدد كبير من منسوبي الجمعية وجمع من محبي العمل الخيري.

من جانبه رحب مشرف الدار الشيخ صقر بن فهاد ال صقر بالحضور الذين شرفوا حفل الافتتاح، مشيرًا إلى أهمية افتتاح دار آسية بنت مزاحم لتنضم إلى مثيلاتها من الدور النسائية العاملة ف بالمحافظة، مؤكدًا أن الدور النسائية تلعب دورًا فاعلاً في خدمة مجتمع محافظة وادي الدواسر إلى جانب دورها الرئيس في تحفيظ كتاب الله مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل إدارة الجمعية والداعمين لأنشطتها.

وألقى الشيخ عبدالله بن صقر كلمة نيابة عن القسم النسائي، مشيدًا بالإقبال الكبير الذي تشهده الدور النسائية، مؤكدًا على أهميتها من خلال تقديمها الحافظات لكتاب الله كل عام.

وبعد حفل الافتتاح عُقد لقاء مع مشرفي الدور النسائية للعام 1444هـ بصالة الاجتماعات بالدار ، حيث ناقش الاجتماع آخر الجهود المبذولة في الدور النسائية والموضوعات ذات الصلة بتطوير العمل فيها.

وأكد ” آل غلفيص” في بداية اللقاء على أهمية تحفيظ القرآن الكريم وتعليمه وذلك مصداقاً لحديث النبي صلّ الله عليه وسلم ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه) ، داعياً مشرفي الدور النسائية إلى بذل المزيد من الجهد للرقي بالخدمات المقدمة، وشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على ما يقدمونه من خدمة لكتاب الله وحفظه .

كما تخلل اللقاء عقد ورشة عمل لمشرفي الدور النسائية حول آلية العمل، وسبل إنجاح الأدوار المهمة التي تلعبها الدور النسائية في محافظة وادي الدواسر.

‏وفي نهاية اللقاء شكر فضيلة نائب الرئيس الحضور على حضورهم هذا اللقاء وشكر القائمين على دار آسية على حسن الاستقبال والتنظيم والاستضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *