التعاون يُسقط الأخدود بثلاثية والرياض والرائد يتعادلان

استعاد فريق التعاون نغمة انتصاراته بعد 3 مواجهات لم يذق فيها طعم الفوز، وذلك بعدما كسب ضيفه الأخدود بثلاثية مقابل هدف في افتتاحية منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي حملت مسمى «جولة التأسيس».

ولم يجد التعاون صعوبة في تجاوز الأخدود الذي كان يعيش فترة مثالية قبل مواجهة التعاون، حيث احتاج «سكري القصيم» 7 دقائق حتى يهز الشباك بهدف موسى بارو، قبل أن يعزز عبد الفتاح آدم التقدم بهدف ثانٍ مع الدقيقة العاشرة.

وقلص سعيد الربيعي لاعب فريق الأخدود النتيجة في الدقيقة 57، لكن محمد الكويكبي المنضم حديثاً لفريق التعاون عزز تقدم فريقه بالهدف الثالث مع الدقيقة 86.

رفع التعاون بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة 38 مواصلاً حضوره في المركز الرابع بلائحة ترتيب الدوري السعودي، في الوقت الذي تجمد فيه رصيده الأخدود عند 23 نقطة.

وفي العاصمة الرياض، انتهت مواجهة الرياض وضيفه الرائد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. ومنح كريم البركاوي لاعب الرائد التقدم لفريقه في الدقيقة 38 من شوط المباراة الأول، لكن موسونا قائد الرياض أدرك التعادل قبل نهاية المواجهة بـ8 دقائق.

ولم يتغير المشهد كثيراً بالنسبة للفريقين، حيث رفع الرائد رصيده إلى النقطة العشرين في المركز الرابع عشر، وبذات الرصيد النقطي حضر الرياض، ولكن في المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *