جمعية التنمية الأسرية بـ “خليص” تعقد إجتماعها الأول

دعاية


عُقد أمس الأول السبت ١٨ من ذي القعدة لعام ١٤٣٧ هـ ، الاجتماع الأول لجمعية التنمية الأسرية بمحافظة خليص ،  وذلك امتداداً للاهتمام المتنامي وتعظيم دور الأسرة باعتبارها حجر الزاوية في بناء مجتمع متماسك ، وتماشياً مع الرعاية لكافة شرائح المجتمع .

وتهدف الجمعية إلى تقديم العديد من البرامج للأسرة وللمقبلين على الزواج من الجنسين بالمحافظة ، من تدريب واستشارات وإرشاد وتوجيه في سبيل الحصول على التوافق والإصلاح الأُسَري ، والوصول بالأسرة إلى تحقيق السعادة والأمان لأفرادها .

وقد جاء ذلك على لسان رئيس الجمعية الشيخ ياسر الشابحي ، والذي تقدم بالتهنئة إلى مجلس الجمعية في انطلاقة عملها ، والذي تقرر من خلاله تجهيز مبنى مستقل للجمعية ، على أن يتم بعد ذلك توزيع المهام وتجهيز المطبوعات وتحديد شعار الجمعية ، بالإضافة إلى فتح حساب بنكي خاص بها . 

الجدير بالذكر أن الجمعية سوف تبدأ بتقديم خدماتها لكافة الأسر بخليص وما جاورها ، عاقدة العزم على فتح قنوات التواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية المهتمة بشؤون الأسرة ، كما أنها ترحب بكل من يجد في نفسه تقديم الخدمة للمجتمع للانضمام إلى طاقمها التطوعي في إحدى إدارات الجمعية .

image

image

 


دعاية

2 تعليق على “جمعية التنمية الأسرية بـ “خليص” تعقد إجتماعها الأول

الصريح

هل مصرح لها هالجميعية من الجهات المعنية والمختصة أم لا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصريح

من خلال مشاهدتنا لذلك في شهر رجب 1437هـ كيف لجمعية تتبع لمحافظة خليص اجتمع لتأسيسها تحت مظلة التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة !!!!!!!!!!!!!!!! فخليص محافظة لاتتبع لوادي فاطمة وإنما لمنطقة مكة المكرمة !!!!!!!!!!!!!!! شيء مستغرب يراد له إجابة وكم رقم ترخيصها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *