“هاشتاق” لرفع معاناة أهالي ستارة من عقبة الوادي

دشن أهالي وادي ستارة هاشتاق عبر تويتر بعنوان #معاناة_أهل_ستارة لرفع معاناتهم وقلقهم جراء تعثر مشروع عقبة وادي ستارة الذي يسير فيه العمل ببطء شديد؛ في الوقت الذي يلاقي فيه الأهالي عامة وطلاب المدارس على وجه الخصوص الأمرين من وعورة الطريق ومن عدم توفر وسائل السلامة خاصة وقت هطول الأمطار وجريان السيول ، كما أن المرضى يلاقون الصعوبات في تجاوز هذا الطريق للوصول إلى المراكز الصحية لتلقى العلاج.

وقد ألقى عدد من المشاركين في الهاشتاق اللوم على المجلس البلدي الذي من المفترض أن يتبنى مثل هذه الأمور ويعرضها للمسؤولين ويتابع حتى ينهى معاناة المواطنين ، ولكن المجلس للأسف لم يحرك ساكناً. 

وقال الأستاذ عبدالرحيم السلمي : “لو أن المسؤول قام بواجبه واستشعر المسؤولية المناطة به لما رأينا هذا الإهمال والتهاون بأرواح المواطنين وسلامتهم ..  ولو أن الشركة المنفذة للمشروع رأت متابعة مستمرة من المسؤول لما استمرت هذه المعاناة !!”.

وأضاف : “كان المفترض أن تسفلت الشركة القائمة على المشروع طريقاً آخر حتى ينتهي المشروع ولاتترك الأهالي يعانون ويتعرضون للخطر كل يوم”.

وطالب البعص الآخر مشايخ قبيلة سليم بالتدخل في هذا الموضوع وإنهاء مشكلة الطريق حفاظاً على أرواح الأهالي والطلاب الذين يعبرون الطريق كل يوم ذهاباً وإياباً.

cxzc1inxgaans5f

cxzbpaixuaag5iu  cxzdimmxeaekhnz

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *