امتداد مخطط غران يشكو الإهمال

عبّر سكان حي امتداد مخطط غران الجنوبي عن استيائهم وشكواهم من سوء الخدمات المقدمة للحي من قبل بلدية خليص ، وشركة الكهرباء ، وشركة المياه ، وسط تجاهل تام وإهمال رغم المطالبات المتكررة ، إلا أن الشوارع الرئيسية ما زالت بلا أرصفة ولا إنارة ولا شبكة مياه.
 
وقد تقدم سكان الحي قبل ٤ أعوام بطلب إلى شركة المياه الوطنية لإنشاء شبكة أسوة بالمخطط ، ووعدت الشركة بتنفيذها وأرسلت الفنيين لإكمال الإجراءات ، ولكن حتى يومنا هذا لم تبدأ بالمشروع.
 
أما شركة الكهرباء فلها قصة أخرى ، حيث أتمَت تركيب أعمدة الإنارة في الشوارع ، ولكنها لم تُكمل التمديدات الكهربائية الخاصة بها ، وبقيت الحفر على حالها منذ أكثر من سنتين .
 
المواطنون بحي امتداد المخطط ومن خلال منبر صحيفة غران الإلكترونية ، يناشدون المسؤولين في بلدية خليص ، وفي شركة كهرباء خليص ، والمياه الوطنية ، بالإلتفات إلى شكواهم وتزويد المخطط بالخدمات الأساسية.

screen-shot-1438-02-29-at-8-13-11-am

2 تعليق على “امتداد مخطط غران يشكو الإهمال

ابومحمد

جزاك الله خير أخي سعود فعلاً المخطط مظلم وتنقصه الخدمات بالرغم من الزيادة السكانيه المستمره ونأمل من المسؤولين القيام بما يجب لهذا المخطط الجديد والذي هو في واجهة المحافظة من الناحية الجنوبيه والمحاذي لطريق الكامل .

راعي الموتر

بإذن الله بلدية خليص ما تقصر معاكم وتسمع الأخبار الجميلة قريبا قول يارب وهي تنفرج بإذنه

وشكرا أخي سعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *