عضوات «نسائي تنمية وادي فاطمة» يحتفلن باختتام أنشطة العام

تتويجًا لعامٍ من البذل والعطاء؛ احتفلت منسوبات وعضوات النادي الاجتماعي النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بـ وادي فاطمة باختتام أنشطة العام المالي ١٤٣٧ /١٤٣٨هـ يوم الأربعاء الرابع عشر من شعبان، وذلك بحضور رئيسة القسم النسائي وموظفات المركز.

وقد حمل الاحتفال شعار ” نجاحهم نجاحنا” احتفاءً بعدد من العضوات اللاتي تدربن في دورات النادي ثم انطلقن للعمل على مشاريعهن الخاصة بدعمٍ من إدارة المركز ومشرفات الوحدات وتحقق لهن النجاح.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آياتٍ من القرآنِ الكريم، ألقت بعدها مشرفة النادي كلمةً رحبت فيها بالحضور ووضحت شعار البرنامج، وأكدت أن ابراز نجاحات هؤلاء العضوات يعتبر دعمًا لهن بالدرجةِ الأولى، ثم دعوة لكل من تجد في نفسها المهارة والرغبة بالتقدم لإدارة النادي وستجد منها كل العون.

وقد توالت بعدها فقرات الحفل؛ حيث تم عرض فيلم مصور عن أنشطة النادي طوال العام، ثم تم الإعلان بعده عن نتائج برنامج “تحدي الميزان” وتسليم الجوائز للفائزات والدروع التذكارية للمشاركات،  لتُقدم بعده دروع شكر وتقدير لمدير المركز ولرئيسة القسم النسائي، استلمتها رئيسة القسم، والتي رحبت في كلمة ألقتها بالحضور الكريم وقدمت شكرها لمشرفة وعضوات وموظفات النادي على هذا التفاعل الجميل الذي نتج عنه هذا النجاح.

ثم سلمت رئيسة القسم النسائي شهادات الشكر والتقدير والهدايا للمتطوعات المشاركات في برامج النادي خلال العام، وفي نهاية الحفل توجهت مشرفة النادي بالشكر لله تعالى على ماتحقق من إنجاز بفضله تعالى ثم بفضل حكومتنا الرشيدة بقيادة ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذين يسروا كل السبل ودعموا مثل هذه المشاريع التي تستهدف تنمية المرأة والمجتمع بشكل عام، هذا وقد تجاوز عدد الحضور المئة مابين عضوات وموظفات.

يذكر أن النادي نفذ آخر برامجة لهذا العام يوم الأحد من الأسبوع ذاته بعنوان “رتب رمضانك” تناول الاستعداد لشهر رمضان المبارك في جو أخوي جمع موظفات المركز والنادي مع العضوات، واشتمل على عدد من العروض والمسابقات وإفطار جماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *