“تنمية الغريف” تحتفل بالعيد مع الأطفال بمهرجان ترفيهي

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالغريف مهرجانًا ترفيهيًا للطفل خلال أيام عيد الفطر المبارك، تخلله العديد من المسابقات والألعاب الترفيهية والهوائية الحديثة، وكذلك الملاعب الصابونية التي أدخلت الفرح والسرور على نفوس الأطفال.

وكانت فعاليات المهرجان تُقام من الساعة الخامسة عصراً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، فيما قدمت اللجنة هدايا العيد لجميع الأطفال المتواجدين وذويهم الذين حضروا لمقر اللجنة، كما تم تكريم الشباب المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح المهرجان ، وكذلك تكريم الجهات الداعمة له، مثل مجموعة «المثناة» التجارية.

وقد ظهر المهرجان بمظهر ناجح من حيث جوانب السلامة التامة لجميع المشاركين، وكذلك جوانب الإشراف والمتابعة الدقيقة من قِبَل رئيس اللجنة المنظمة، وجميع الأعضاء الذين تواجدوا بكل فعالية؛ لإنجاح هذا المهرجان الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى محافظة الكامل.

 

2 تعليق على ““تنمية الغريف” تحتفل بالعيد مع الأطفال بمهرجان ترفيهي

أنور السلمي

مجهود رائع ونتمنى دوام التقدم للجميع

مشعل عبدالله العميشي

في البداية نشكر صحيفة غران الرائدة والتي عودتنا دائماً بكل ماهو جديد في متابعتها الدقيقة لجميع البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها على مستوى منطقة مكة المكرمة.
ونحن في لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالغريف نعد اهالي مركز الغريف بالجديد والمميز من البرامج القادمة والتي بكل تأكيد سوف تتحدث عن نفسها ..
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح ،،
رئيس لجنة التنمية بالغريف
مشعل عبدالله االسلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *