افتتاح فعاليات مهرجان بلدية مدركة الخامس بـ “حرة رهاط”

افتتح رئيس مركز إمارة رهاط الأستاذ هليل المطرفي يوم‬⁩ السبت الرابع عشر من شوال لعام ١٤٣٨هـ ، فعاليات مهرجان بلدية مدركة الخامس المقام في منتزه ” حرة رهاط ” ، وذلك بحضور رئيس بلدية مدركة المهندس طالع المولد ، ومديري الإدارات الحكومية ، ومشايخ وأعيان المنطقة ، وعدد كبير من الزوار .

بدأ الافتتاح بجولة على صالة التسوق ومعرض الأسر المنتجة ، بعد ذلك تمت زيارة معرض إدارة مكافحة المخدرات والذي يقام لأول مرة في المنطقة ، وامتدت الزيارة إلى المعارض الحكومية الأخرى المشاركة بالمهرجان .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، أعقبها كلمة للمشرف العام على المهرجان ورئيس بلدية مدركة المهندس طالع المولد ، ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الأستاذ فيصل العطياني رئيس المجلس البلدي بمدركة ، ليستمع الحضور بعد ذلك إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر مساعد الأسعدي ، ثم كلمة المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ سعد الأسعدي .

وألقى راعي الحفل كلمة أمام الحضور قبل أن يتم تكريم الفائزين في فعالية “سباق الماراثون” التي أقيمت على هامش فعاليات المهرجان ، واختتمت فقرات الحفل بأوبريت إنشادي من كلمات بندر المنصوري ، وأداء حاكم الشيباني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *