تعليم خليص يُكرِّم المتميزات باليوم العالمي للمعلم 2017

إيمانًا بالرسالة التربوية السامية لمربيات الأجيال وحرصًا من مكتب تعليم خليص على الاحتفاء بهن وتكريمهن بما يليق بمكانتهن في اليوم العالمي للمعلم؛ نظّم المكتب صباح اليوم الخميس التاسع والعشرون من شهر محرم لعام ١٤٣٩هـ، حفلًا تكريميًا خاصًا احتفاءً بالمتميزات من منسوبات التعليم بمحافظة خليص بتشريف من رئيسة الشؤون التعليمية بقسم البنات الأستاذة زكية عبدالله الصبحي، وبحضور المشرفات التربويات بقاعة مركز أحياء غران.
بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة مباركة من القران الكريم.
ثم كلمة رئيسة الشؤون التعليمية الأستاذة زكية الصبحي، تلاها مسيرة القائدات ثم كلمة المكرمات، تلاها كلمة تقدير للمعلمات من الطالبات.
وفي بادرة مميزة من المكتب هذا العام تم تكريم جميع القائدات بمدارس المحافظة إشادةً بجهودهن ووفاءً لعطائهن وإسهاماتهن القيمة التي تعد مرتكزًا أساسيًا في تحقيق الإنجازات وبلوغ التميز.
كما تم تكريم المدارس حسب مؤشرات الأداء.
وفي الختام تم التكريم حسب الفئات ( وكيلة – مرشدة – رائدة نشاط – معلمات )، 
وأعربت الأستاذة زكية الصبحي عن شكرها لجميع معلمات ومنسوبات مدارس خليص على الدور الإيجابي الفعال في البناء والتنمية للسعي بكل ما يثمر الخير للوطن المعطاء وغرس القيم النبيلة في نفوس النشء لإعداد جيل يساهم في البناء التطوير لتحقيق رؤية المملكة المستقبلية 2030.

هذا وقدمت رئيسة الشؤون التعليمية شكرها وتقديرها لجمعية مراكز الأحياء على الشراكة المجتمعية مع المكتب حيث جهزت مقر الاحتفال الخاص بحفل التكريم، وخصصت درعًا لنائب أمين الجمعية الأستاذ أحمد الصحفي شكرته به على تعاونه وتهيئته القاعة لاستقبال الضيوف.

وعلى هامش الاحتفال تقدمت رئيسة مركز فتاة غران  ومقدمة الحفل الأستاذة نويفعة الصحفي بدعوة الحاضرات لزيارة معرض اليوم الوطني السابع والثمانون لمحافظة خليص والمقام في مقر مركز فتاة غران، وقمن بجولة أعربن فيها عن سعادتهن وشكرهن لهذه الدعوة وبما رأينه من إبداعات لأبناء وبنات المحافظة. 


وصحيفة غران التي أسعدها الخبر تبارك لجميع المكرمات وتتمنى لهن مزيدًا من التقدم والتميز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *