قسم العلوم الشرعية بمكتب تعليم خليص “بنات” ينفّذ مسابقة المهرة لمدارس تحفيظ القرآن

لقد حثنا الاسلام على التنافس في مجالات الخير والبر لما فيه من صلاح الدين والدنيا معًا، فقال تعالى: “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون”، ولا يكون ذلك إلا بالمسابقة إلى أعمال البر والطاعات والقربات ومن أعظمها التنافس على حفظ وترتيل كلام الله تبارك وتعالى، ورغبةً في تحقيق الفائدة والنفع لطالباتنا في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وبحضور رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية الصبحي، أقام قسم العلوم الشرعية بمكتب تعليم خليص اليوم الأربعاء 1439/7/18 تصفيات المرحلة الثانية لمسابقة المهرة لطالبات مدارس تحفيظ القرآن بمحافظة خليص واللاتي بلغ عددهن سبع طالبات يمثلن ست مدارس.
وفي أجواء روحانية أجريت المسابقة أمام لجنة تحكيم مكونه من مشرفات العلوم الشرعية بمكتب تعليم خليص الأستاذة نويفعة الصحفي والأستاذة نورة المولد.
وفي نهاية المسابقة وبحضور عدد من المشرفات التربويات عبّرت الأستاذة زكية الصبحي عن سعادتها بهذه النخبة المشاركة في المسابقة، مؤكدة على أهمية مثل هذه المسابقات في تعزيز حفظ كتاب الله الكريم.

بعد ذلك تم إعلان النتائج والتي جاءت على النحو التالي:

المرحلة الابتدائية:

حصلت على المركز الأول الطالبة عائشة معلا اللبدي
من ابتدائية تحفيظ غران الشمالية.

المرحلة المتوسطة:

حصلت على المركز الاول الطالبة رميساء محمد الحسن من متوسطة خليص الأولى لتحفيظ القرآن
الكريم.

هذا وقد تم تكريم جميع الطالبات المشاركات بالمسابقة.
الجدير بالذكر أن الطالبات الفائزات سوف يشاركن في المرحلة الثالثة والأخيرة على مستوى إدارة تعليم جدة بتاريخ 1439/8/1
وفي الختام أعربت مشرفات العلوم الشرعية عن شكرهن للمدارس التي شاركت في مسابقة المهرة متمنيات لجميع الطالبات التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *