الأمير بدر بن سلطان يفتتح مبنى بلدية محافظة خليص الجديد

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة ، وخلال زيارته لمحافظة خليص اليوم ، مبنى بلدية محافظة خليص الجديد ، وذلك بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام الفالح ، ومحافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، ومعالي أمين جدة صالح التركي، ورئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي، وعدد من مدراء العموم.

الجدير بالذكر أن المبنى الذي بدأ مرحلة التشغيل قبل عدة أشهر يعتبر واحد من أرقى المباني بمحافظة خليص ، وهو يقع على طريق الحرمين ، ويعتبر معلم من معالم المحافظة وبه من المقرات والإمكانيات الكبيرة ، وتقدر المساحة الاجمالية له ١٥٠٠٠م2  ، ومساحة المباني ٥٥٠٠م2 .

وقد أَطْلع سعادة رئيس بلدية خليص صاحب السمو على مرافق المبنى وأهم إنجازات البلدية خلال الفترة الماضية ، وقدم شكره وتقديره على هذه اللحظة التاريخية التي أزاح فيها سموه الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح المبنى ، داعياً المولى عزوجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

تعليق واحد على “الأمير بدر بن سلطان يفتتح مبنى بلدية محافظة خليص الجديد

توفيق حميد الشابحي

زيارة مبارك وطرح مثالي لتحديات المحافظة … نهنئ سعادة المحافظ لتحقيق الزيارة أهدافها … كما نهنئ سعادة رئيس بلدية خليص بتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة بالنيابة بافتتاح مبنى البلدية
مع خالص الشكر لكريم الضيافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *