مجلس خليص الاستشاري النسائي يلتقي الأمير بدر بن سلطان

تشرّف المجلس الاستشاري النسائي بمحافظة خليص بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، وذلك خلال زيارته للمحافظة يوم أمس الأربعاء غرة جمادى الآخرة لعام ١٤٤٠هـ.

هذا وعرّفت العضوات بالمجلس الاستشاري النسائي بأنه يأتي كسابقة للمحافظة حيث يعد الأول في المملكة العربية السعودية، كما عرّفن برؤيته ورسالته وأهدافه ومهامه ومنجزاته، وتحدثن عن أهميته ووصفنه بحديقةٍ يتنفس بها المجتمع النسائي بمحافظة خليص في إبداء مرئياتهن وملاحظاتهن ومقترحاتهن، إحساءً لمحافظتهن، والمشاركة في تنمية مكانها وبناء إنسانها.

وفي الختام أعربن عن شكرهن لسعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي الذي أتاح لهن هذه الفرصة، كما قدمن شكرهن لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان للاستماع لهن ومنحهن من وقته الثمين.

مثلت المجلس في هذا اللقاء كل من رئيسة المجلس الأستاذة نويفعة صالح الصحفي، والأستاذة الدكتورة آمنة صديق، والأستاذة حمدة الطياري، والأستاذة مريم عمران الشيخ.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الاستشاري النسائي تشكّل بتوجيه من سعادة المحافظ وفق رؤيتة في تكوين فكر ثقافي واقتصادي واجتماعي يتوافق مع رؤية المملكة (٢٠٣٠) وينبثق من مجتمع المحافظة بكل فئاته وتكويناته الجغرافية والعمرية؛ وبشقّيه الرجالي والنسائي؛ وذلك للانطلاق نحو تنمية المكان وبناء الإنسان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *