برعاية المحافظ.. مبادرة درب الأنبياء تفتتح موقعها الثالث بمدينة “خليص”

برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ورؤساء الدوائر الحكومية، ورؤساء المراكز الإدارية، وعمدة ومشايخ محافظة خليص ، افتتح الموقع الثالث لمبادرة درب الأنبياء بموقعها بمدينة خليص ، والتي تستهدف خدمة ضيوف الرحمن على طريق الحرمين .

ولدى وصول المحافظ تجول في المعرض المصاحب لهذه المبادرة والتي اشترك فيها عدد من الجهات الخاصة والأهلية والحكومية من المكتب التعاوني والقطاع الصحي ممثلاً في مركز خليص ومركز الطلعة إضافة إلى مجموعة سعد التطوعية، ولجنة التنمية الأسرية بخليص، وجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص، ومكتب تعليم  خليص .و متوسطة وثانوية ابن الهيثم، وكان هناك حضور وتواجد للمفوضية الكشفية بمكتب التعليم.

وبعد انتهاء الجولة على المعرض  ، ابتدأ الحفل الخطابي الذي قدمهُ المشرف التربوي عضو اللجنة المشرفة على المبادرة الأستاذ مفلح الصاطي الذي رحب بالجميع ، وتحدث في هذا الحفل مدير المكتب التعاوني بخليص الأستاذ حميّد المزروعي مقدماً شكرهُ وعرفانهُ لجميع الداعمين والرعاة لهذا الموقع.

كما قدم شكره لصاحب الموقع الذي حضر هذا اليوم للمشاركة في الحفل، ثم كانت هناك كلمة لمشايخ مدينة خليص ألقاها الشيخ أحمد بن زريعة مقدّمًا شكره وثنائه على المبادرة وأكد على تواجدهم وخدمتهم لها ، وقدم عرضاً مرئياً حول المبادرة والموقع الثالث لها .

ثم قدمن فتيات من الابتدائية الثانية بمدينة خليص أوبريت مكة نال استحسان الجميع، ثم كانت الكلمة لعراب المبادرة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي الذي أثنى على أهل المحافظة وعلى عراقتهم وأصالتهم حيث قال:” إن هذا العمل الذي تقدمونه اليوم لضيوف الرحمن ما هو إلا امتداد لما كان عليه الآباء والأجداد من خدمة لضيوف الرحمن في أوقات كانت فيها من الشدة والفاقة والحاجة الشي الكبير”.

كما قدم شكره لجميع المشاركين من الدوائر الحكومية واللجان المختلفة على هذه المبادرة ورحب بضيوف الرحمن الذين تواجدوا أثناء الحفل وشاركوا فيه، ثم شارك سعادة المحافظ في خدمة ضيوف الرحمن وقام بتوزيع بعض الهدايا عليهم متمنياً لهم زيارة موفقة وداعياً لهم بالتوفيق في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – ، ثم التقطت الصور التذكارية مع ضيوف الرحمن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *