خلال زيارته للجمعية .. “العقيل” يدعم مشاريع “بر خليص”

‏استقبلت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص ، اليوم الثلاثاء ١٤ / ٦ / ١٤٤٠هـ ، الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل الرئيس الفخري والداعم الأول للجمعية ، حيث تأتي هذه الزيارة استمراراً للزيارات التي يقوم بها الشيخ العقيل للإطلاع على المشاريع التي تم دعمها سابقاً وكذلك الإطلاع على المشاريع الجديدة والتي تحتاج إلى دعم.

‏وقد استمع العقيل لعروض المشاريع الخاصة بالجمعية الخيرية والتنموية ، وأعلن دعمه لمشاريع : ( مساكن ، الوقف الخيري ، بيوت الرحمن ، الأجهزة الكهربائية ، تفريج الكرب ( سداد دين – سداد إيجار – علاج- تعويض حريق ) ).

كما إلتقى الشيخ العقيل بمدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص “ترتيل” وقدم دعمه لمشروع الوقف الخيري بالجمعية.

‏والتقي أيضاً الشيخ بمدارء المكاتب الفرعية لجمعية البر بخليص ، والذين قدموا عرضاً للمشاريع التي دعمها الشيخ سابقاً وعدداً من المشاريع الجديدة التي تحتاج إلى دعم.

‏وفي ختام زيارته تجول الشيخ عبدالله العقيل في مكتب الجمعية الفرعي بوسط خليص بصحبة مدير المكتب الأستاذ خالد الصعيدي ، وعدد من أعضاء المجلس ، وإدارة الجمعية ، واستمع خلال جولته عن مشاريع المكتب الخيرية والتنموية.

‏هذا وقدمت جمعية البر بخليص جزيل شكرها وعظيم امتنانها للشيخ “العقيل” على هذه الزيارة الكريمة وعلى دعمه السخي والمتواصل لمشاريع الجمعية الخيرية والتنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *