الإفطار السنوي لأهالي الحارة الشامية بحي المغاربة بمحافظة خليص

شهد حي المغاربة بمحافظة خليص ليلة من الليالي الرمضانية المباركة التي تنشر نسمات عليلة مليئة بروح الود والمحبة ، حيث أقام أهالي الحارة الشامية بحي المغاربة إفطارهم السنوي للعام الرابع وذلك يوم الجمعة الموافق ١٢ / ٩ / ١٤٤٠ هـ.

وقد رحب كبار أهالي الحارة الشامية وشبابها وأشبالها بالجميع أجمل ترحيب على تلبية دعوتهم ، وسط أجواء مليئة بالمحبة والألفة والأخاء بين جميع الحاضرين .

وكانت هناك لجان للتنظيم والترتيب واستقبال الضيوف وكذلك توزيع الفائض من سفرة الإفطار على المحتاجين بقيادة صاحب الفكرة الرمضانية ( إسلام خلف المغربي )؛ هذا الشاب الذي يعمل من خلف الكواليس ليجعل كل شيء جميلاً وبأبهى حلة .

وفي الليلة ذاتها أقام أهالي الحارة الشامية مأدبة سحور اجتمع عليها جميع أهالي الحارة وأرحامهم وأحبابهم من الأصدقاء والأصحاب. 

هذا وقدم أهالي الحارة الشامية جزيل الشكر والتقدير لجميع الحضور ، وكذلك لكبار أهالي الحارة الداعمين لهذه الفكرة الطيبة ، وأيضاً الشكر موصول للجان المنظمة والمنفذة لهذا التجمع الكبير والسنوي في شهر رمضان المبارك .

وللإطلاع على المزيد من الصور ( اضغط هنا ).

3 تعليق على “الإفطار السنوي لأهالي الحارة الشامية بحي المغاربة بمحافظة خليص

فهد عطية المغربي

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ،، الله يديم نعمة الألفة والمودة بين الجميع ،، ويعيد علينا هذه المناسبة السنوية ونحن في أتم صحة وعافية ،،

غير معروف

الله يسعد الجميع وربي يديم جمعتنا وكل عام والجميع بخير

البحار

أجد أن الخبر مكتوب من قبل الصحيفة. فهل كانت الصحيفة متواجده اما تم نقل الخبر إليها.
وكل عام وانتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *