لجنة التنمية تجمع أهالي “أم الجرم” في حفل معايدة متميز

برعاية رئيس مركزأم الجرم” سعادة الأستاذ محمد مسعد الحكمي ، ورئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأم الجرم الأستاذ عبدالرحيم الصحفي ، وبحضور مشايخ وأعيان وأهالي أحياء وقرى المركز ، وبتشريف ومشاركة العميد عبدالله بن نصاح الصحفي ، وعضو الغرفة التجارية الأستاذ حسن شاكر الصحفي ، وعمدة محافظة خليص الأستاذ عبدالعزيز الصحفي ، ورئيس مركز الهلال الأحمر بخليص عبدالله أبو شعبة ، ورئيس مركز أحياء أم الجرم الأستاذ عبدالمحسن الشيخ ، وعدد من الأعيان والوجهاء على مستوى المحافظة ، حققت لجنة التنمية الإجتماعية بأم الجرم نجاحاً باهراً في جمع أهالي المركز جميعاً في بوتقة واحدة عنوانها الألفة والمحبة والرغبة الأكيدة في معايدة الجيران والأصدقاء .

بدأ الحفل عقب صلاة المغرب بالمعايده ، ثم أقيمت دورة للإسعافات الأولية بحضور موظفي مركز الهلال الأحمر ، وبجهود مباركة من الأستاذ خالد مصلح البشري ، وبعد أن أديت صلاة العشاء بدأت فعاليات الحفل الخطابي ، حيث أستهل الأستاذ بركي المعبدي الحفل بالترحيب ، ألقى بعدها رئيس مركز أم الجرم الأستاذ محمد مسعد الحكمي كلمة رحب فيها بالحضور مبدياً سعادته بهذا الحفل ولقاء المعايدة الذي يعد الأول وواحد من أهم اللقاءات الناجحة .

رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأستاذ عبدالرحيم الصحفي ألقى كلمة وضح فيها دور ومهام اللجنة ، وأعقب كلمته بفيلم تعريفي لنفس الغرض ، ثم أُلقيت قصائد شعرية ، حيث  شارك فيها نائب مدير تعليم المهد الأستاذ كامل عبدالعزيز الصحفي ، كما شارك كل من الأستاذ الشاعر أحمد سالم الصحفي ، والشاعر عبدالرحمن عبدالعزيز الشيخ ، والشاعر الشبل أنور البشري ، ألقى بعدها الأستاذ عبدالعليم الشيخ كلمة الأهالي ، وقد قدمت محلات البدر لتجهيز الحفلات مسابقة للشباب .

إرتجل الأستاذ صبحي المعبدي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها القائمين على اللجنة ، وأثنى على رئيس اللجنة الأستاذ عبد الرحيم بن صالح الصحفي وجهوده في اللجنة وفي إيجاد هذا المقر الذي يعتبر معلماً لمركز أم الجرم والأحياء والقرى التابعه له ، والذي تحول من شجر وحجر إلى معلم لأم الجرم ، بعد ذلك تم تكريم الجهات الداعمة للمقر وهم :

مصنع السديس للطوب الأحمر .

مصنع الفرج للبلك .

محلات الفوزان لمواد البناء .

كنا تم تكريم الجهات الداعمه للحفل وهم :

مؤسسة جائزة آل نصاح للتميز العلمي .

محلات البدر لتجهيز الحفلات .

الأستاذ صبحي المعبدي .

عقبها تم تكريم “شركاء النجاح” لهذا الإحتفال وأطلقت الألعاب النارية ، ودعي بعدها الجميع لتناول وجبة العشاء .

وقد تزامن مع هذا الحفل إحتفال اللجنة النسائية بلجنة التنمية بأم الجرم بالعيد ، وتنفيذ البرنامج التعريفي بالشراكة مع القسم النسائي بمركز أحياء أم الجرم ، وتفاعل الحضور مع هذه المناسبة التي جمعت عدد كبير من نساء وفتيات أم الجرم .

وفي ختام الحفل طالب الحاضرات بضرورة تكرارها بالعام القادم بإذن الله ، لما لها من كبير الأثر على الحاضرات من محبة وألفة وتعاون .

IMG-20150721-WA0048

IMG-20150721-WA0051

IMG-20150721-WA0037

IMG-20150721-WA0040

IMG-20150721-WA0033

IMG-20150721-WA0049

IMG-20150721-WA0036

IMG-20150721-WA0034

IMG-20150721-WA0035

 

7 تعليق على “لجنة التنمية تجمع أهالي “أم الجرم” في حفل معايدة متميز

احمد الصحفي

نشكر الاستاذ عبدالرحيم الصحفي على جهوده
والحمد لله رجعت ام الجرم لاهلها وناسها ونشاطها وفعالياتها كما كانت وزيادة
وكل عام وانتم بخير

الصريح

اناظر في التقرير وجدت البعض من المتلسلسين وهدفه الظهور والبهرجة ع حساب غيرهم والذين لانجدهم في مناسبات غران مثل هالمناسبة وانما في غير غران تجدهم عشان يقولون الناس عنهم ويتحدثون للاسف.

ستر طيب

نرجو من عنده مشكله مع شخص أن تكون بينهم

حربي

كل عام وانتم بخير
احتفال جميل يشكر عليه القائمين ولاكن للأسف الأحتفال اللذي اقيم في نفس الليله وشارك فيه الاطفال اقيم داخل استراحة تفتقر لوسائل السلامة أسلاك وتمديدات عشوائيه والكثير من الأعشاب التي لايستبعد ان تكون مرتع للحشرات السامة والقليل من الالعاب المتهالكة وكذالك خزان ارضي يشكل خطر كبير وكان بالإمكان استبدالها بموقع افضل .
الحمد لله اللذي سلم الاطفال من تلك المخاطر
أرجو وضع سلامة الأطفال نصب اعينكم لكي لاينقلب العيد الى مأساة
وجزاكم الله خير

المهم

جهود رائعة تشكر عليها لجنة التنمية الأهلية بأم الجرم متمثلة في رئيس اللجنة الاستاذ عبدالرحيم الصحفي وجميع الأعضاء بدون استثناء والشكر موصول لكل من ساهم في انجاح البرنامج والاحتفالية ولا يفوتني أن اخص بالشكر القسم النسائي في اللجنة لما له من جهود واضحة وممتعة.وماذكره الأخ الحربي سابقا يظل وجهة نظر تخصه وحده ولا تدل على قصور في عمل وتنظيم اللجنة بل كل شئ ظهر بالصورة المطلوبة والصور خير شاهد على ذلك…بارك الله جهودكم وجزاكم عنا خير الجزاء فإلى الأمام سدد الله خطاكم.

حربي

لا انكر جهد رئيس اللجنه والاعضاء ولم يكن التعليق للتقليل من اعمالهم المميزه الملاحظه كانت واضحه
شكرا للجميع

ام

الشكر للجميع فعلا احتفال رائع بأهداف راقيه وفعاليات مميزه ولكن يبقى تعليق الاخ الحربي صحيح و حقيقه .. كوني أم حضرت الاحتفال ورأت مايقلقها على اطفالها في موقع الاحتفال النسائي بوجود كل ماذكره الاخ الحربي بالاضافه الى عدم وجود حارس او باب مغلق للاستراحه مما زاد خوف الامهات من خروج اطفالهن للشارع .. ولا توجد هنا اي صور لموقع الاحتفال النسائي ليتضح ما نقول .. نرجو اختيار موقع افضل في السنوات القادمه وجزاكم الله خير وكثر من امثالكم .. هدفي ليس التقليل من الاحتفال ولكن لتجنب ماقد يحول حفلنا لكارثه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *