“سلمان للإغاثة” يواصل تقديم المساعدات في الصومال والسودان ولبنان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 1.000 حقيبة مدرسية مزودة بالمواد القرطاسية في إقليم توجدير بجمهورية الصومال، استفاد منها 1.000 فرد، ضمن مشروع تأمين وتوزيع الحقائب التعليمية المزودة بالقرطاسية للطلاب في جمهورية الصومال الفيدرالية لعام 2023م.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 9 أطنان من السلال الغذائية في محلية بورتسودان بولاية الأحمر في جمهورية السودان الشقيقة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الغذائية في جمهورية السودان الشقيقة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2023م.

وجرى أمس الأول توزيع 30 طنًا من السلال الغذائية في محلية كرري التابعة لولاية الخرطوم استفاد منها 3.239 فرداً من الفئات النازحة.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة لعام 2023م، في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان. ويقوم المشروع بتوزيع 25.000 ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر المركز لدعم القطاع التعليمي في الدول ذات الاحتياج وتعزيز البيئة التعليمية وتوفير المستلزمات الدراسية الأساسية للطلاب والطالبات ، و تحقيقا للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين ، ومساعدة اللاجئين في مختلف مواقع تواجدهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *