بمشاركة 60 سيدة.. جمعية أبناؤنا بخليص تختتم برنامج “قناديل 2”

وسط أجواء من الفرح والتفاؤل اختتمت جمعية أبناؤنا بمحافظة خليص “برنامج قناديل ٢يوم الأحد 26 جمادى الأولى 1445 هـ في قاعة الفخامة الملكية بعسفان ، وقد شهد الحفل حضور اكثر من ٦٠ سيدة ، بالاضافة للمدربة الأستاذة الماس الهجن احدى مدربات برنامج قناديل ٢ .

وقد بدء الحفل بالسلام الملكي ، تلى ذلك آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة مدير البرنامج الأستاذة نويفعة الصحفي والتي استهلتها بحمد الله وشكره على إتمام البرنامج بنجاح وكما هو مخطط له مقدمه شكرها للمتدربات مؤكدة على أهمية الأثر الايجابي لهذا البرنامج بقولها ( إن هذا البرنامج لم يكن مجرد فرصة لكسب المعرفة والمهارات بل كان ايضا فرصة لتبادل الخبرات ومحاكاة التجارب وبناء صداقات جديدة لتحقيق اندماج اكبر في المجتمع ) مؤكدة على اهمية الاستفادة من هذه الخبرات في تحقيق الاستدامة ومواصلة النمو والتطور في حياة الأيتام والسير بهم قدماً لتحقيق اهدافهم .

ثم اختتمت كلمتها مقدمة الشكر باسم جمعية ابناؤنا لكافة الداعمين والرعاية بدء بالمجلس التخصصي الفرعي لجمعيات الأيتام .. وموارد التميز .. وجمعية تراؤف .. وجمعية الشقائق .. واوقاف ابانمي .. ومؤسسة العيسى الخيرية ).

كما قدمت شكرها للمدربات على جميل ماقدمن من خبرات ومعارف وللامهات متدربات قناديل ولمشرفات البرنامج
وكافة المتطوعات وجميع المؤسسات التي تعاونت في سبيل نجاح البرنامج .

وختاماً وجهت الشكر لإدارة قاعة الفخامة على تعاونها في تهيئة مقر الحفل ، ثم قدمت مديرة الجمعية ا. امنه الصعيدي كلمة شكرت فيها متدربات قناديل مؤكدة على اهمية التجاوب مع الجمعية لتسهيل تقديم خدمات الجمعية لأبناءها الأيتام واسرهم .

تلى ذلك استضافة عدد من الأمهات متدربات قناديل للحديث عن اهم مكتسبات البرنامج والوقوف على محطات وتجارب في حياة ام اليتيم وابراز الأثر الايجابي الذي تركه البرنامج لديهن ومدى تطبيقها للخبرات في واقع حياتها وذلك من خلال لقاء حواري في زمن قياسي تم فيه استضافة عدد من الأمهات ، وقد أدارت الحوار مديرة البرنامج .

وختاماً تم التكريم لكلاً من:

( الرعاة والداعمين – شركاء النجاح مؤسسات وافراد – الأمهات متدربات قناديل – مشرفات البرنامج – المتطوعات ).

ثم اختتم الحفل بتناول وجبة العشاء.

 

تعليق واحد على “بمشاركة 60 سيدة.. جمعية أبناؤنا بخليص تختتم برنامج “قناديل 2”

نوره حامد المولد

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات نشكر جمعية ابنائنا الأيتام
شكرا جزيلا استفدنا من برنامج قناديل الحياة استفاده كثيره من برامجها استفاده جيدا مثل الصبر والايمان بالقضاء والقدر شكرا على جهودكم الفعلية شكرا جدا جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *