تنمية شرق خليص تختتم دورة “أساسيات صيانة الجوالات” بمشاركة 18 متدرباً

اختتمت مساء أمس السبت بقاعة الرواد بحي الصدر بخليص ، “دورة أساسيات صيانة الجوالات”  تحت إشراف المدرب عبدالجليل فاضل المدرب بالمعهد الثانوي الصناعي بجدة .

بدأت الدورة التي انطلقت يوم الخميس الماضي بمشاركة أكثر من ثمانية عشر متدرباً من قطاع شرق خليص ، بتقديم فكرة عامة عن أنواع الأجهزة الذكية من قبل الأستاذ عبدالجليل فاضل ، وأوضح أن هذه الدورة ستقتصر على صيانة أكبر شركتين في عالم الجوالات ، وهما شركة آبل الأمريكية ، وشركة سامسونج الكورية ، وذكر أن يوم الخميس سيكون لصيانة أجهزة “سامسونج” ويوم السبت سيكون لأجهزة “آبل”.

ثم قام بعرض مقطع فيديو للمشاركين يوضح كيفية فك القطع بالطريقة الصحيحة ، وتعريف كل قطعة على حدة ، وبعد الانتهاء من العرض قسم المتدربين إلى ثلاث مجموعات ، وسلّم كل مجموعة جهاز جوال من نوع galaxy s 5 ، وطلب منهم فك الجهاز وإعادة تركيبه مرة أخرى؛ ووسط حماس كبير بين المشاركين ومتابعة من المدرب أتمت كل مجموعة فك الجهاز وإعادة تركيبة مرة أخرى ، وفي اليوم الثاني أكمل المتدربين الدورة مع صيانة أجهزة الآبل.

وفي الختام قام كل من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص الأستاذ عبدالمحسن الحميري ، ومساعده المهندس عيسى الحميري الذي قدم تسهيلات كبيرة في سبيل إنجاح هذه الدورة ، بتسليم الشهادات للمشاركين ، كما تم تكريم الأستاذ عبدالجليل فاضل وشكره على حضوره وإعطائه الدورة.

IMG_0124

IMG_0126

IMG_0127

IMG_0128

IMG_0129

IMG_0130

IMG_0131

IMG_0132

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *