بالصور.. محافظ خليص يفتتح ثاني موقع لمبادرة «درب الأنبياء» بوادي قديد

برعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي تم اليوم الأربعاء الرابع والعشرين من جمادى الأولى 1440 افتتاح الموقع الثاني لمبادرة درب الأنبياء بمحافظة خليص لخدمة ضيوف الرحمن بموقع مركز وادي قديد للحجاج والمعتمرين القادمين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة.

ويأتي هذا الموقع الثاني من أصل أربعة مواقع تعمل عليها المبادرة منذ ان دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين منذ أسبوعين، وتم اختيار موقع المبادرة بجوار مسجد، ووجدت اللجنة المشرفة على المبادرة الاحتياج الكبير لمثل هذه الخدمات والتي ستباشر بها المبادرة لخدمة ضيوف الرحمن سواء من خدمات أمنية أو صحية أو تعليمية أو ثقافية أو اجتماعية، والتي تتماشى وتتواكب مع رؤية المملكة 2030، ومشتقة من ملتقى مكة الثقافي، تحت شعار (كيف نكون قدوة) والذي خصص هذا العام لمحور (كيف نكون قدوة في تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة).

وبدأ الحفل الخطابي داخل المقر بحضور رئيس المركز الأستاذ حمود السبيعي ورئيس مركز وادي ستارة الأستاذ سامي السلمي وممثلي الدوائر الحكومية، والمشايخ والأعيان، وداعمي المبادرة ثابت باثابت وصالح باثابت.

هذا وقدّم السبيعي شكره وتقديره لكل القائمين على هذه المبادرة ومبيناً أهميتها في خدمة ضيوف الرحمن.

ومن جهته؛ أكّد مدير المكتب التعاوني المشرف على هذه النقطة إداريًا الدكتور حمدي القريقري على أهمية مثل هذه الخدمات لضيوف الرحمن والتي ليست غريبة على أبناء المنطقة، ثم قدم عرضًا مرئيًا للمراحل الإنشائية التي تمت فيها هذه المبادرة بمواقعها الأربعة وأهدافها وبرامجها.

ثم تحدث راعي الحفل وعراب هذه المبادرة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، مقدماً شكره ومبيناً سروره الكبير لافتتاح الموقع الثاني وخص بالشكر أبناء وادي قديد جميعاً، وأثنى عليهم وعلى بذلهم وسخائهم، وعملهم، كما رحب بضيوف الرحمن.

كما كرم سعادة المحافظ الداعمين والرعاة والجهات العاملة في هذا الموقع مقدماً شكره لهم جميعاً، ثم تجول سعادة المحافظ في الأركان المشاركة في هذه المبادرة من لجان التنمية والمكاتب التعاونية، ومكتب التعليم، والمركز الصحي، وهيئة الاهتمام بالمساجد، وجميع المشاركين في هذا العمل الخيري النبيل، ثم شارك المحافظ في توزيع مطويات وهدايا لضيوف الرحمن الذي صادف تواجدهم في تلك الساعة، وبهذه اللحظة تم تفعيل الموقع الثاني وبدأت انطلاقة خدمات الحجاج والمعتمرين في مركز وادي قديد.

     

5 تعليق على “بالصور.. محافظ خليص يفتتح ثاني موقع لمبادرة «درب الأنبياء» بوادي قديد

عبدالاله بن عبد العزيز الأنصاري رئيس هيئة محافظة خليص سابقا

بسم اللة الرحمن الرحيم
نشكر محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ومساعديه على هذه المبادرة في تثقيف حجاج ومعتمري بيت الله الحرام.
فجهوده ملموسة ومبذولة في تطوير ورقي محافظة خليص نسأل الله له التوفيق والسداد وان يجعل ذالك في موازين حسناته آمين

توفيق حميد الشابحي

بالتوفيق للأحبة في مركز وادي قديد … نبارك لهم رعاية سعادة المحافظ افتتاح نقطة المركز مع أصدق الدعوات لهم بالعون و قبول العمل … مكتب تعليم خليص متمثلا في مدارس القطاع ( بنين / بنات ) داعمون وحاضرون و من خلال منبركم أشكر لقائدة و منسوبات متوسطة و ثانوية ذات النطاقين حضورهن المشرف

فيصل مبروك السلمي

جهود كبيرة و عطاءات غير مستغربة من مشايخ وأعيان وأهالي مركز وادي قديد ، فقد نالوا شرفاً عظيماً لم يناله غيرهم وهو شرف خدمة الحاج والمعتمر .

واصل حنيتم القريقري

نهنيء القائمين على هذه المبادرة (درب الأنبياء) والمساهمين فيها والداعمين لها مما يعكس المكانة التاريخية لوادي قديد في السيرة النبوية العطرة.. جهود مباركة نتمنى لها الاستمرارية والنجاح الدائم..

أحمد بن مهنا الصحفي

هكذا نحن السعوديين نحب الخير ، نصنعه ونبذله ، ونسير في دروبه ، وهانحن أهل محافظة خليص بقيادة سعادة محافظ خليص الرجل المحبوب ، نجتمع في أربعة مواقع لنقدم -مبادرة منا – خدمات لضيوف الرحمن المارين بمحافظتنا ، ولسنا بدعا في هذا فهو نهج حكومتنا منذ عهد المؤسس رحمه الله ، ومانحن إلا جزء من كيان الوطن ، وطن الخير والسلام ، جزى الله خيرا أهالي وادي قديد خير الجزاء وأجزل لسعادة المحافظ جزاء وتوفيقا ، ولكل من ساهم في عمل خير ، فبذل الخير يأتي بالخير، ويرضى الله بالصالحات عن عباده. ( وماتقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عندالله هو خيرا وأعظم أجرا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *