في ثاني جولاته .. بدر بن سلطان يزور محافظتي خليص والكامل غداً

يستأنف أمير منطقة مكة المكرّمة بالنيابة الأمير بدر بن سلطان؛ غداً الأربعاء، ثاني جولاته لمحافظات المنطقة بزيارة محافظتي خليص، والكامل.

ويشتمل برنامج زيارة أمير منطقة مكة المكرّمة بالنيابة، لقاءه عدداً من الأهالي والشباب، حيث يستمع في حوار مباشر لمطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات، كما يدشن عدداً من المشاريع والمبادرات ويشهد توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة المجتمعية ويزور عدداً من أصحاب الفضيلة المشايخ والأعيان ويلتقي أسر شهداء الواجب.

ويطلع الأمير بدر بن سلطان؛ خلال الزيارة، على عدد من المشروعات المنجزة والجاري تنفيذها، كما يستعرض المتعثرة منها، وستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة، ووضع الحلول لتحريك العمل فيها ، وذلك من خلال ترأسه للمجالس المحلية في المحافظتين.

ويرافق أمير منطقة مكة المكرّمة بالنيابة، خلال زيارته محافظتي الكامل وخليص، عدد من مديري القطاعات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

وتسهم جولات الأمير في تحويل الكثير من طلبات أهالي المحافظات إلى مشروعات تنموية، فضلاً عن إسهام الزيارات الميدانية للمحافظات في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات، وتحريك المتعثر منها، وتسهم أيضا في تطور الخدمات بكل المجالات البلدية والصحية والتعليمية وغيرها من مجالات التنمية.

تعليق واحد على “في ثاني جولاته .. بدر بن سلطان يزور محافظتي خليص والكامل غداً

فيصل بن نامي السلمي

‫اليوم تتشرف محافظة خليص بزيارة سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان آل سعود .. ‬
‫ٰ‬
يامرحبا ياميرٍ جزله صفاته
ٰ نسل سلطان الكرم والرجوله
‫ٰ‬
‫زيارة تحمل في طياتها تباشير الخير والعطاء وتنمية الأنسان والمكان .. ‬

‫فأهلاً وسهلاً يا بدر سطع في سماء ‬أم القرى ..
واليوم يشرفنا وخليص تبتهج وترحب بســموه ..
كلنا نطلع إلي هذه الزيارة الكريمة وإلي ما سوف يرسمه
سموه من رؤى تخدم المحافظة وتفقده للمشاريع ودفعه ‬
لعجلة التنمية بالمحافظة، والإستماع لاحتياجات المواطنين
وفق توجيهات ‬ولاة الامر حفظهم الله . ‬
ِ
حفظ الله سموه ورعاه وعلى طريق الخير والنجاح سدد خطاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *