معرض المخدرات بمركز السد يستقبل 70 زائراً في اليوم الأول

بدأ معرض المخدرات الذي تقيمه إدارة المخدرات بمركز السد الاجتماعي استقبال الزوار من طلاب المدارس حيث زار المعرض مايقارب 50 طالبا من متوسطة و ثانوية غران برفقة وكيل المدرسة الأستاذ عاطف الصعيدي والمرشد الطلابي سعود العسمي ورائد النشاط  الاستاذ أحمد البشري والأستاذ احمد اليوبي.
كما  زار المعرض 20 طالباً من مجمع  الخوار التعليمي برفقة الأستاذ محمد عابد الطياري وتجولوا في أركانه وكان في استقبالهم مدير عام اللجنة الاجتماعية الأهلية بغران الاستاذ عطية محمد الصحفي ومسؤول الأنشطة حمد حميدان الصحفي و الرائد أحمد السلمي من إدارة المخدرات حيث اعطى الطلاب نبذة عن المخدرات وأنواعها وما تؤدي اليه من أضرار فادحة صحية ونفسية وموت محقق في نهاية المطاف مالم يتدارك المتعاطي نفسه بالابتعاد عنها . كما اوضح الرائد للطلاب الطرق التي يستخدمها المهربون في تهريب المخدرات و أكد على أهمية الحذر من الوقوع فيها والتنبه لمثل تلك الحيل والخدع التي ينتهجها المروجون من أجل تسويق الموت لهم. 
والجدير بالذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران هي الجهة المستضيفة لهذا المعرض الهام والذي يؤدي رسالة توعوية في غاية الأهمية ويتعاون مكتب التربية والتعليم بخليص في هذا المجال بتنفيذ زيارات للمدارس لهذا المعرض الذي سيستمر لمدة خمسة أيام. كما يشارك أيضا في المعرض المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجليات بغران.
 
٠٠١  ٠٠٣ ٠٠٤ ٠٠٥
IMG-20150412-WA0208 IMG-20150412-WA0211
 
 
 
 
 

تعليق واحد على “معرض المخدرات بمركز السد يستقبل 70 زائراً في اليوم الأول

أبو نواف

الله يحفظ شبابنا من هالافات الي تدمر المجتمع ودائما الشاب يحتاج لمن يذكره وينبهه من أضرار المخدرات فجزاكم الله كل الخير على ما تقدّموه لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *