“مسر” .. والأزمة

من لايشكر الناس لا يشكر الله .. الحمد لله بأن حبانا قادة يقدمون كل مافي وسعهم لخدمتنا ، نرفع شكرنا لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لبذل كافة الإمكانات وتسخيرها تجاه المواطنين ونسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء عاجلا.

أهالي قرية مسر يقدمون شكرهم وعرفانهم لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي على زيارته الميمونة للقرية بعد أزمة كورونا ، كما نشكر رئيس مركز الخوار الأستاذ يوسف اللحياني على وقفته الحازمة ودعمه اللامحدود لقرية مسر خلال هذه الأزمة ، كما نشكر المهندس عبدالله الغيلاني رئيس بلدية خليص ودعمه بفرق التعقيم والرش والتنظيف ،كما نشكر الأستاذ يوسف بالبيد مدير فرع المياه بخليص على وقفته ودعمه لأهالي المنطقة بعد انقطاع (سقيا) خلال الأزمة ، كذلك نشكر الأستاذ عبداللطيف القحطاني متعهد (سقيا) في قرى خليص لوقوفه على الازمة ، ونتطلع للمزيد من الخدمات الخدمية والبلدية مستقبلا ، خصوصا أن (قرية مسر) تفتقد لكافة الخدمات منها (الرش والتنظيف بشكل يومي وإزالة التشوه البصري) ، والخدمات الأخرى مثل : (السفلتة والإنارة وشبكة المياه) ..

نتمنى لمحافظة خليص التطور والازدهار بوجود نخبة مميزة تدير الجهات الحكومية وتسخر للمواطن سبل الراحة والاستقرار التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله التي تواكب رؤية ٢٠٣٠.

 

فايز سعد العطاوي

مقالات سابقة للكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *