طريق “غران-الكامل” يفتقد لاشتراطات السلامة

قدم عدداً من مرتادي طريق ( غران – الكامل ) شكواهم بسبب إهمال الشركة المنفذة لمشروع جسر وادي غران ، والتي لم تراعي وسائل السلامة المرورية المتبعة عند تنفيذ مشاريع الطرق ، حيث وضعت حواجز خرسانية على جانبي الطريق بشكل ملاصق ومحاذي مما تسبب في ضيق الطريق ، وفي ذات الوقت شكلت خطراً على سائقي المركبات ، وتزداد الخطورة أثناء القيادة ليلاً .

كما قامت بوضع مطبات لا تخضع لمواصفات جيدة وتؤثر على السيارة وتضر بها ، و وُضعت بغير دراسة وبدون لوحات إرشاديه ، كما يجب إضاءة الطريق ووضع لوحات تحذيرية كي يتوخى قائدي المركبات الحذر عند مرورهم بوادي غران ، إلا أن الإضاءة لم تتم إلا لجزء بسيط ومن جهة واحدة ، ومع ذلك سيئة ولا تفي بالغرض .

لذا نأمل و نناشد بلدية محافظة خليص الأخذ بكل حزم على يد المقاول المتساهل في التقيد بالإشتراطات ووسائل السلامة المرورية ، وذلك كي نحد من الحوادث المرورية التي قد تتسبب فيها هذه الشركة.

IMG-20151111-WA0070

3 تعليق على “طريق “غران-الكامل” يفتقد لاشتراطات السلامة

مسعود الصحفي أبو رائد

لماذا كل هذه المنعطفات الخطيره اين الجهات المختصه ليس هناك أملاك خاصه تستوجب عمل منعطفات في هذا الطريق والذي أدى بحياة الكثير اين المهندسين بالفعل شيء يستدعي للدهشه والاستغراب ..؟ نسأل الله السلامه …

الصريح

ليس المشروع الاول الذي يفتقد لوسائل السلامة للاسف بالمحافظة وبالامس القريب الصيانة اللي قريب من محطة الساطي لكن لا حياة لمن تنادي.

ابو عبد العزيز

حياك الله يا ابا خالد نرى الخطر باعيننا ولكن
نتجه لمن ؟ هذا المشروع ولادة متعسرة منذ تولي
الامير خالد الفيصل إمارة مكة المكرمة امر
بتنفيذ المشروع ولم يتم ولان حول الى كبري
منحنى وخطير اين أعين المهندسين ؟ ضاقت
بهم الارض الا بهذه الطريقة .. الله المستعان
وجزاك الله بخير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *