بتواجد لاعبين دوليين .. “الشعلان” في ضيافة “عبدالحفيظ بن هادي” بغران

استضاف  عبدالحفيظ بن هادي الصحفي مساء الجمعة الموافق 6 شعبان 1437 هـ ،  أحمد بن رزين الشعلان باستراحة السدو الواقعة بغران ، حيث كان في استقباله أبناء “بن هادي” يتقدمهم عبدالواحد عبدالحفيظ ، و العميد محمد عبدالحفيظ ، و الأستاذ هليل عبدالحفيظ ، و رجل الأعمال عبيد عبدالحفيظ و أبناء العمومة و الأقارب ، بينما ضم وفد “الشعلان” عدداً من الأبناء و الأعيان بهدى الشام و غيرها.

الاستقبال الحافل شهد تقديم عرضاً شعبياً تمثل في شعر الزومال الذي أبدع فيه الضيوف و المستضيفين ، كما أنشد الشاعر عاطي المعبدي أبياتاً جزلة ، و قصيدة أخرى للشاعر جاسر محمد الشعلان و التي كانت من الجمال بمكان ، و من ثم ألقى أحمد الشعلان كلمة بهذه المناسبة ، كما قُدمت الهدايا لابن هادي و أولاده تمثلت في بشوت و سيف و عطور و دروع .

image

image

و على الجانب الآخر ألقى العميد محمد عبد الحفيظ كلمة نيابة عن والده ، رحب فيها بضيفهم الكبير و من يرافقه ، ليستمتع جميع الحضور عقب ذلك بالفنون المقدمة من الموروث الشعبي كالمجالسي و فن الكسرة.

جدير بالذكر أن هذه الاستضافة التي تأتي عقب الزيارة التي قام بها “بن هادي” و أبنائه لابن رزين الشعلان في منزله بهدى الشام ، قد شهدت تواجد عدداً من لاعبي المنتخب السعودي من ناديي الأهلي و الإتحاد بجدة ، كلاعب النادي الأهلي براك عطية ، و لاعبي الإتحاد أسامة المولد و زياد الصحفي ، كما شهدت حضور عدد من أعيان محافظة خليص و مركز هدى الشام و غران ، و عدد من الشعراء و منشدي “المجالسي” و “الكسرة” ، كذلك وجه الأستاذ حامد حميد الصحفي دعوة للشعلان و من يرافقه لزيارة غران و أهلها ، و قد رحب “الشعلان” بذلك على أن يحدد لهذه الزيارة موعداً لاحقاً .

image

لاعب الإتحاد “زياد الصحفي” مع عمه العميد محمد عبدالحفيظ

image

لاعب الإتحاد “زياد الصحفي” مع عمه الأستاذ عبيد عبدالحفيظ

image

لاعب الإتحاد “أسامة المولد” مع رجل الأعمال عبيد عبدالحفيظ

image

لاعب الأهلي “براك عطية”

image

image

image

image

image

image

 image

image

 image

4 تعليق على “بتواجد لاعبين دوليين .. “الشعلان” في ضيافة “عبدالحفيظ بن هادي” بغران

وارد بن شاكر الصحفي

ماشاءالله تبارك الله كمال وجمال وكرم وحسن استقبال وضيافه من عبدالحفيظ وأولاده لضيوفهم الأعزاء الشعالين فقد كآنت ليله من أجمل الليالي السعيده بيض الله وجيهكم ودامت افراحكم

السحاب

ونعم ستين بابن هادي
ونعم في اولادة
عبدالواحد
محمد
هليل
عبيد
رجال من خيرة الرجال

ابو يوسف

ونعم به أدب و تقدير

أشرف سعيد بن معتوق

والنعم في بن هادي وابنائه اجمعين
طيب وجود وكرم معهود وتكاتف الله لا يغير عليهم ويديم عليهم الصحة والعافية
بيض الله وجيههم وعساهم على القوة دوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *