“بن مبيريك” يستقبل مدير عام بيئة مكة المكرمة ويتفقدان سد وادي رابغ

التقى محافظ رابغ خالد بن محمد بركة بن مبيريك اليوم مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس ماجد بن عبدالله الخليف والوفد المرافق له .

وذلك على هامش زيارته للمحافظة واستعرض الخليف بعض مهام وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة وبحث سبل دعمها في كافة المجالات .

من جهة اخرى تفقد المهندس الخليف مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رابغ ، وسوق الخضار والفاكهة وسوق المواشي والأعلاف بالمحافظة، وكان في استقباله مدير مكتب الوزارة بمحافظة رابغ المهندس احمد فواز الحربي.

كما وقف ” الخليف” والوفد المرافق له على سد وادي رابغ و هو سد خرساني، افتتح عام 1430هـ، ويبلغ طوله 380 متراً، وبارتفاع 80.5 متر في حين تبلغ طاقته الاستيعابية 220,250,000 متر مكعب.

كما استعرض مع مدراء الوحدات المهام التي تقوم بها كل وحدة وناقش احتياجاتها ووقف على احتياجات المكتب وكذلك البرامج التي تنفذها وزارة البيئة والمياه والزراعة و برامج الدعم المقدمة للمزارعين ومربي الماشية والعمل على ان تصل لكافة المستفيدين والمستحقين لها.

واكد “الخليف” ان هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج زياراته لكافة المكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة للوقوف على احتياجاتها ومحاولة تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجهها ليتسنى لها تأدية عملها في خدمة ابناء المنطقة على اكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *