حراس الأمن بجامعة خليص بلا رواتب منذ 3 شهور !

adv


في الوقت الذي ينتظر فيه موظفو القطاع الحكومي والخاص رواتبهم نهاية كل شهر لقضاء مستلزماتهم الخاصة والضرورية التى يحتاجونها ، ظل حراس أمن جامعة خليص دون رواتب لمدة زادت عن 3 أشهر ، مما أثار موجة من التذمر والإستياء لدى حراس الأمن بالجامعة وسط التهرب من المسؤولية بين الجامعة و مسؤولي شركة الأمن والسلامة .

وقد تواصل عدد من حراس الأمن بالجامعة مع الصحيفة وعبروا عن شكواهم من تأخر الرواتب ، حيث قال الموظف ( ع. م ) أنتأخر الرواتب وضعنا في وضع حرج أمام مسؤوليتنا والتزاماتنا تجاه أسرنا ومن نعول ، فقد تم قطع التيار الكهربائي عن منازلنا بسبب تأخرنا عن السداد وأصبحنا عالة نتكفف أيدي الناس، وتظاهر علينا أصحاب الحقوق ، وقد تقدمنا بطلبات متكررة إلى إدارة الجامعة للنظر في موضوع تأخر الرواتب ، ولكن الجامعة في كل مرة كانت تحيلنا إلى الشركة المشغلة ، والشركة بدورها حينما نطالبها توعز التأخر إلى إدارة الجامعة والكل يتهرب من المسؤولية ويرميها على الآخر .

الصحيفة بدورها تواصلت مع مسؤول بالشركة والذي ذكر أن هناك إجراءات بينهم وبين الجامعة متمثلة في إدارة العقود وأن الموضوع في طريقه إلى الحل ، كما ذكر أن الشركة سوف تقوم بصرف رواتب موظفيها لشهر ( 5 ميلادي ) خلال الأيام القادمة ، وشهري 6 و 7 خلال الأسابيع المقبلة ، ووعد بأن ذلك لن يتكرر بإذن الله.

الجدير بالذكر أن شركة الأمن والسلامة تتولى عقود تشغيل فرعي جامعة جدة بخليص ورابغ ، وفرع الجامعة بالفيصلية كذلك ، كما تؤكد مصادرنا أن مدير جامعة جدة معالي الدكتور عبدالفتاح مشاط على علم بهذه المشكلة ، وقد أكد لموظفي حراس الأمن ، أثناء زيارته الأخيرة لفرع الجامعة بخليص ، أن مشكلتهم سوف تحل بإبرام عقود موحدة مع الجامعة.

“صحيفة غران الإلكترونية” بدورها تنشر معاناة حراس أمن جامعة خليص مع تأخر الرواتب ، راجية أن تسارع الجهات المسؤولة والمعنية بحل المشكلة في أسرع وقت … فهل من مجيب؟!


adv-2

تعليق واحد على “حراس الأمن بجامعة خليص بلا رواتب منذ 3 شهور !

محمد الصحفي

كان الله في عونهم :(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *