تدشين متجر دليسيا دعمًا للأسر المنتجة بمحافظة خليص

دُشن مساء هذه الليلة الجمعة الموافق ١٧ / ٧ / ١٤٣٨ هـ، متجر ديليسيا للأسر المنتجة على شرف الشيخ عمر الشابحي والأستاذ أحمد الصحفي رئيس تحرير صحيفة غران.

ويعد المحل من المحلات التجارية التي توفر مساحة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها، وواحد من سلسلة المحلات التي انتشرت مؤخرًا بمحافظة خليص دعمًا للأسر المنتجة والتي تبنت صحيفة غران الإلكترونية تشجيعها ودعمها ورعايتها والإعلان لها.
وتحدث الأستاذ حسان الشابحي صاحب المتجر للصحيفة بقوله: أن محل ديليسيا سيقدم خدمة تقدم لأول مرة في المنطقة وهي الذهاب للأسر المنتجة وأخذ منتجاتهم من منازلهم وأضاف أن المنتجات التي يسوق لها المحل سيكون لها مدة زمنية محددة داخل المحل اثنتين وسبعين ساعة لاستهلاك الحلويات، أما المواد الغذائية المطبوخة أقل من أربعة وعشرين ساعة إذا لم تستهلك بالشراء سيعيدها المحل لأصحابها، كما أضاف أن المحل يأتي دعمًا للأسر المنتجة وتشجيعًا لهم للتوسع في تسويق منتجاتهم وكأنه يقول لتلك الأسر: انتجوا المزيد وتقدموا واصنعوا وبادروا ونحن معكم ونوفر لكم بعد الله ضمان التسويق.
هذا ورُتِّب المحل ترتيبًا جيدًا وتنسيقًا مثاليًا وحضر الافتتاح العديد من الشباب بهدف التشجيع والمؤازرة والدعم للأعمال المهنية التي تساهم بتنمية المجتمع.

IMG_2542 IMG_2539 IMG_2540  IMG_2543 IMG_2544 IMG_2545  IMG_2547 IMG_2538

5 تعليق على “تدشين متجر دليسيا دعمًا للأسر المنتجة بمحافظة خليص

الحربي

ونعم بعمر الشابحي شيخ
وراعي فزعه وجزعه ماهو من اهل الترزز

ابو سلطان

الله يرزقك من اوسع ابوابه.
حسان مجتهد وذو اخلاق رفيعة.
استاذك / ابوسلطان.

حسان الشابحي

اللهم امين .. شكرا ااستاذي القدير ابو سلطان على هذه الكلامات الرائعة

حسان الشابحي

شكر خاص لاخوي و شريكي في المتجر .. ابراهيم خالد الشابحي ❤️❤️

متابع

كل شيء جميل ورااائع
المشروع . الدعم للأسر . الحضور . الدعم الاعلامي . إلا الاسم هل عقمت لغتنا عن اسم يشن ويرن !! أم هي عقد الشعور بالنقص . مشروع جميل وفكرته نابعة من قيم ديننا العظيم . في وطننا منبع الدين واللغة . والقائمين عليه من شباب الوطن . الله يفتح عليهم . أرجوكم بلاش دليسيا وإن كانت من تكون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *