“فينا خير” بخليص تستعد لمشروع “إفطار صائم”

استكملت مجموعة “فينا خير” التطوعية بمحافظة خليص يوم الأربعاء 29 رجب 1438هـ، استعداداتها لمشروع “إفطار صائم” والذي يشترك فيه عدد من أبناء المحافظة من مختلف المناطق، وفي خطوة مهمة للاستعداد لشهر رمضان المبارك ، قامت المجموعة بتسجيل الأعضاء الجدد، حيث كانت تضم 35 عضوًا فقط منذ نشأتها قبل عامين.

وقال رئيس المجموعة الأستاذ محمد عبد العزيز الجبرتي، إن المجموعة عقدت عدة اجتماعات خلآل اليومين الماضيين لأخذ الإجراءات الرسمية والنظامية والترتيبات النهائية استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وأوضح أن المجموعة لا تستقبل أي مبالغ نقدية ، وإنما تستقبل فقط المواد الغذائية من المتبرعين ، حيث بإمكان المتبرع أن يقوم بحجز مواد الإفطار في أي من المتاجر الوطنية أو المطاعم ثم يبلغ المجموعة بالمكان ، ليذهب إليه بعد ذلك مندوب المجموعة ويقوم باستلامها وتوزيعها.

وأشار إلى أن مقر الجمعية هذا العام سيكون هو نفسه الذي اختاروه منذ عامين ، وهو يقع تحت كوبري غران على طريق ( مكة – المدينة ) السريع.

وذكر “الجبرتي” أنه من المتوقع أن يكون إقبال المتطوعين هذا العام كبيرًا ، بالإضافة إلى طالبي الأجر من المتبرعين بوجبات إفطار صائم ، وذلك بناءً على ما وصل إلى الجمعية من اتصالات من أصحاب الأموال والمتاجر وعامة المجتمع ، والذين أبدوا رغبتهم في المشاركة بمشروع إفطار الصائمين.

جدير بالذكر أن مجموعة “فينا خير” هي تابعة لمركز الترجي للنشاط الاجتماعي والرياضي بحي المغاربة ، وقد تقدموا بخطاب رسمي إلى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بخليص لاستكمال الإجراءات الرسمية للعمل تحت مظلة اللجنة .

تعليق واحد على ““فينا خير” بخليص تستعد لمشروع “إفطار صائم”

معلم بأم الحرم

جزاهم الله كل خير
وهم من الشباب الذي تفتخر بهم المحافظة وحق أن نقول عنهم انهم قدوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *