أطلقت وزارة الصحة المشروع الوطني للمشي في جميع مناطق ومحافظات المملكة؛ بعنوان “#امش30“، الذي يهدف إلى تعزيز الصحة العامة ونشر ثقافة المشي، ورفع معدل الممارسين للمشي، ومساعدة المصابين والمعرضين للإصابة بالأمراض المزمنة. وأوضح مدير عام التسويق والتوعية بالوزارة المهندس أنس الحميد, أن هذه المبادرة التي تستمر في مرحلتها الأولى 4 أشهر تتضمن مشاركة العديد من…
المزيد